بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | الأندية تصدم اتحاد الكرة في أزمة المنتخب الأولمبي.. إعلامي يكشف التفاصيل





07:37 ص | الخميس 04 يوليو 2024

بناصر تيفي | الأندية تصدم اتحاد الكرة في أزمة المنتخب الأولمبي.. إعلامي يكشف التفاصيل

صورة أرشيفية للاعبي المنتخب الأولمبي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن توجيه أندية الدوري، صدمة لاتحاد الكرة خلال الفترة الحالية، في أزمة المنتخب الأولمبي، وذلك في ظل تمسك الأندية باستمرار اللاعبين ضمن صفوفهم خلال بطولة أولمبياد باريس2024 القادمة، والتي من المقرر أن تنطلق خلال شهر يوليو الجاري.

أندية الدوري ترفض فكرة انضمام اللاعبين لـ المنتخب الوطني في الأولمبياد

وأكد الأعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن القرار الأقرب هو تأجيل مسابقة دوري nile خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل انضمام اللاعبين لقائمة المنتخب الأولمبي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الأندية أيضا ترفض فكرة انضمام اللاعبين، في حالة تأجيل مسابقة الدوري».

منتخب مصر الأولمبي

وتابع:«تم مد المهلة خلال الساعات القليلة الماضية حتي السادسة صباحاً من أجل إرسال القائمة النهائية التي ستخوض أولمبياد باريس القادمة، وتعمل كافة الأطراف في الوقت الحالي على إنهاء هذا الملف نهائيا».

ويرفض النادي الأهلي فكرة انضمام ثنائي الفريق محمد عبدالمنعم وإمام عاشور لقائمة المنتخب خلال بطولة أولمبياد باريس 2024 القادمة، بالإضافة إلى رفض بيراميدز انضمام مصطفى فتحي من قبل، بالإضافة إلى رفضهم في الوقت الحالي، إرسال إبراهيم عادل، قبل خوض مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى