بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | البدري يكشف حقيقة تجاهله مصافحة رئيس الأهلي.. ومفاوضات الزمالك والمصري





12:14 م | الخميس 06 يونيو 2024

بناصر تيفي | البدري يكشف حقيقة تجاهله مصافحة رئيس الأهلي.. ومفاوضات الزمالك والمصري

حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الزوراء العراقي

كشف حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة تجاهله لمصافحة رئيس النادي الأهلي، أثناء رئاسة لنادي بيراميدز.

وقال البدري في تصريحات إذاعية: «علاقتي مع رئيس الأهلي لم يحدث بها أي خلافات عبر السنوات الماضية.. فقد كان دائماً ما يدعمني ويساندني منذ تواجدي في منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء».

 

وأوضح: «بعد توليتي رئاسة نادي بيراميدز، لم أكمل مسيرتي مع الفريق السماوي وقررت الرحيل بعد شعوري بوجود حالة من الغضب لدى جماهير النادي الأهلي في ظل تواجدي مع هذا الفريق».

رفضت تدريب أحد الأندية الساحلية احترامًا لشهداء الأهلي.. رفضت  عرض أمير مرتضي

وأضاف حسام البدري خلال تصريحاته الإذاعية، «رواد السوشيل ميديا اختلقت بعض الأزمات بيني وبين مسئولي القلعة الحمراء ولكن هذا لم يحدث ورحلت عن بيراميدز بسبب عشقي لجمهور النادي الأهلي».

وأضاف: «رفضت تدريب أحد الأندية الساحلية – المصري البورسعيدي – بداية الموسم الحالي رغم التفاوض معي بشكل رسمي احتراماً لشهداء النادي الأهلي».

وتابع: «رفضت تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك؛ حيث قدم أمير مرتضى منصور – نجل رئيس رئيس الزمالك السابق – إلى منزلي للتفاوض معي، وكان الرد بالنسبالي القلعة البيضاء أولى بأبنائه ومن الصعب عليَ مواجهة الأهلي والتواجد على دكة فريق الزمالك».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى