بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | الخطيب يقرر تجديد عقد ثنائي الأهلي ويتجاهل «كولر»





02:22 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

بناصر تيفي | الخطيب يقرر تجديد عقد ثنائي الأهلي ويتجاهل «كولر»

الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يقود اتجاها بتجديد عقد ثنائي الفريق علي معلول وعمرو السولية، متجاهلا تحفّظ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن هذا الأمر.

وأوضح «الليثي» خلال تقديمة برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، عبر إذاعة «أون تايم سبورت أف أم»، على موجات 93.7: «كولر لم يُبد حماسا لتجديد عقد السولية ومعلول، وقال لإدارة النادي إنه لا يمانع رحيل الثنائي بعد نهاية الموسم الجاري».

كواليس رفض كولر تجديد عقد معلول والسولية في الفترة المقبلة مع الأهلي

وأضاف: «كولر قال لإدارة النادي الأهلي إن علي معلول تراجع مستواه، في الفترة الأخيرة، وسيتأثر مستواه سلبا أكثر بجراحة وتر أكيلس، التي تعرض لها في مايو الماضي، كما أن كبر سن السولية سيكون حاجزا بين استمرار تألقه خلال الموسم المقبل».

وشدد محمد الليثي، على أن «محمود الخطيب تمسك بتجديد عقد السولية ومعلول لأسباب فنية، بجانب رؤيته بأهمية الوقوف بجوار هذا الثنائي في هذه المرحلة من عمرهما، خاصة أنهما قدما الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية، كانا خلالها نموذجا للعطاء والإخلاص».

ويعاني علي معلول من إصابة بقطع في وتر أكيليس، حاليا، ويغيب عن الأهلي، في حين شارك عمرو السولية في لقاء «الأحمر» الأخير أمام طلائع الجيش، وسجل هدفا في الفوز 2 – 0.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى