بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | الزمالك ينهي الراحة ويعود إلى التدريبات استعدادا لفاركو





08:45 ص | الأربعاء 19 يونيو 2024

بناصر تيفي | الزمالك ينهي الراحة ويعود إلى التدريبات استعدادا لفاركو

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم الأربعاء إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للاعبين لمدة 24 ساعة، بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي في بطولة دوري NiLE.

جلسة منتظرة بين جوميز ولاعبي الزمالك

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر، والمقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب بدلًا من ستاد القاهرة في دوري NiLE.

ومن المنتظر أنَّ يجتمع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع لاعبيه، قبل انطلاق مران اليوم، من أجل شرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال التدريبات.

كما سيطالب جوميز لاعبي الزمالك بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، مع أهمية نسيان مباراة المصري وما حدث فيها من أجل الخروج من هذه الكبوة سريعًا.

الزمالك يخسر من المصري بهدفين في دوري NiLE

وتعرض فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة دوري NiLE.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، بينما رفع فريق المصري، تحت قيادة على ماهر المدير الفني، رصيده إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى