بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | بعد حراسة الشناوي عرين المنتخب.. مصير «شوبير» من الدفاع عن مرمى الأهلي





11:38 ص | الجمعة 07 يونيو 2024

بناصر تيفي | بعد حراسة الشناوي عرين المنتخب.. مصير «شوبير» من الدفاع عن مرمى الأهلي

حسام حسن مدرب منتخب مصر

شهدت مباراة منتخب مصر، أمام بوركينا فاسو، والتي أقيمت أمس الخميس، بتصفيات كأس العالم، مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن التشكيل الأساسي، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

مشاركة الشناوي أمام بوركينا فاسو يعيد شوبير لدكة البدلاء بالأهلي

عودة محمد الشناوي للمشاركة في المباريات بقرار من حسام حسن، وجلوس مصطفى شوبير على دكة بدلاء الفراعنة أمام الخيول، ستضع الأخير في موقف صعب خلال الفترة المقبلة مع الأهلي؛ وتهدد بفقدان مكانه في حراسة عرين المارد الأحمر.

مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر، قد تؤدي بنسبة كبيرة لعودته لحراسة مرمى الأهلي عقب انتهاء الأجندة الدولية؛ ليستعيد مكانه مرة أخرى ضمن التشكيل الأساسي، وقد تعيد مصطفى شوبير لنقطة الصفر في الأهلي، والعودة لدكة البدلاء لصالح الشناوي.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي كأساسي، عقب انتهاء الأجندة الدولية؛ أمر وارد حدوثه بنسبة كبيرة، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، قد يفكر في اللجوء إلى «تدوير» حراسة المرمى بين الشناوي وشوبير.

وأكد المصدر أن الكرة الآن في ملعب الجهاز الفني للأهلي، لجاهزية الثنائي الشناوي وشوبير، وبنسبة كبيرة سيُحسم هذا الأمر عقب عودتهما لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويخوض الأهلي أولى مبارياته عقب انتهاء الأجندة الدولية، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، أمام فاركو، في مباراة مؤجلة بدوري NILE.

وفاز منتخب مصر على بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى