بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي.. تعرف على راتبه (خاص)





02:06 م | السبت 15 يونيو 2024

بناصر تيفي | تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي.. تعرف على راتبه (خاص)

محمد هاني لاعب النادي الأهلي

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، على تجديد عقده بالقلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «بناصر تيفي» أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، توصل إلى اتفاق شفوي مع محمد هاني على التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة.

تفاصيل العقد الجديد لمحمد هاني في الأهلي

                                محمد هاني لاعب الأهلي

وشهدت الفترة الماضية وجود خلافات بين مسئولي الأهلي ومحمد هاني على التجديد وذلك بسبب رغبة النادي في التجديد للاعب لمدة موسمين فقط وهو ما رفضه اللاعب بشكل نهائي.

واتفق هاني مع مسئولي الأهلي في نهاية المفاوضات على التجديد لمدة 3 سنوات بدلا من موسمين فقط مع حصوله على راتب الفئة الأولى والذي يصل إلى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

محمد هاني يوقع للأهلي بعد إجازة حفل الزفاف

ويترقب مسؤولو النادي الأهلي عودة محمد هاني من الإجازة التي حصل عليها اللاعب بسبب الاحتفال بحفل زفافه، وذلك من أجل عقد جلسة عاجلة معه وتوقيع عقود التجديد معه بشكل رسمي.

ويأتي توقيع محمد هاني إلى الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي منح الضوء الأخضر من أجل استمرار اللاعب بصفوف القلعة الحمراء باعتباره أحد الركائز الأساسية في التشكيل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى