بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | ثلاثي الأهلي مطلوب في الخليج.. وعرض بـ4 ملايين يورو لـ«النجم المعار»





01:50 م | الخميس 27 يونيو 2024

بناصر تيفي | ثلاثي الأهلي مطلوب في الخليج.. وعرض بـ4 ملايين يورو لـ«النجم المعار»

الأهلي

تطارد العروض الخليجية ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل غموض مصيرهم مع القلعة الحمراء، وعدم حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، لموقفهم النهائي مع الفريق.

وعلم «بناصر تيفي» أن ثلاثي النادي الأهلي مطلوب في الخليج بالانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك عرض بـ4 ملايين يورو لـ«النجم المعار»، إذ أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب المارد الأحمر المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، تلقى عرضا من الإمارات بمقابل مالي يبلغ 4 ملايين يورو.

ويضع أحد فرق الدوري الإماراتي أحمد قندوسي ضمن قائمة أهدافه في الموسم المقبل، مرحبًا بالدخول في مفاوضات مع القلعة الحمراء لضم النجم الجزائري، على أن يحصل اللاعب على  راتب يتراوح بين 1.5 إلى 2 مليون يورو بالموسم.

مارسيل كولر يحدد مصير أحمد قندوسي خلال الأسابيع المقبلة

ويحسم مارسيل كولر قراره النهائي بشأن مصير قندوسي سواء بالعودة للفريق الموسم المقبل أو منحه الضوء الأخضر بالرحيل، لاسيما أن اللاعب يريد مغادرة الأحمر إذا لم يعد للفريق من الإعارة في الموسم الجديد.

الخلود السعودي يرغب في ضم أليو ديانج

كما تلقى المالي أليو ديانج عرضا من الخلود السعودي، للحصول على خدمات في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المقرر عقد جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لمناقشة العرض خلال الأيام المقبلة، كما أن الفريق السعودي يرغب أيضا في الحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ومن المنتظر حسم أمر ثلاثي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لتحديد موقفهم من الاستمرار مع الأحمر من عدمه.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى