بناصر تيفي اخبار

بينهم محمد صلاح.. المدير الرياضي لـ ليفربول يوضح مصير ملف عقود اللاعبين وصفقات الصيف

تحدث ريتشارد هيوز المدير الرياضي لفريق ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي اليوم، وعلّق على جلب تعاقدات جديدة للفريق، ومفاوضات تجديد عقود اللاعبين التي تقترب من نهايتها.

ويأمل ليفربول في حسم ملف تجديد عقود بعض اللاعبين مثل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، حيث تنتهي عقودهم الحالية في يونيو 2025، وسيكون لديهم حرية التفاوض بداية من يناير المقبل.

وقال هيوز في بداية حديثه: “لقد كان عملاً رائعًا مع آرني سلوت، كلانا كان لديه وظائف يجب الانتهاء منها، ومنذ ذلك الحين، كنا على اتصال يوميًا”.

وأضاف: “بالنسبة إلى التحضير لسوق الانتقالات سنعرف المزيد مع تقدمنا، الفريق الذي ورثناه موهوب للغاية ولكننا بحاجة إلى التحسن، سنكون انتهازيين إذا استطعنا”.

وأردف: “بطبيعة الحال، عندما تكون هناك بطولات دولية كبرى، يكون الاهتمام موجودًا، وبعد موجة يونيو، سوف يهدأ الوضع قليلاً الآن، عندما يبدأ شهر أغسطس، سيكون لدينا المزيد من الأوقات للعمل مع اللاعبين، وستكون الآراء أكثر تحديدًا”.

اقرأ أيضًا | سلوت يوضح موقفه من جلب تعاقدات جديدة لـ ليفربول.. والصدام المرتقب مع جوارديولا

واستطرد هيوز: “قد ترى موقفًا في شهر أغسطس، حيث يكون هناك عجلة من أمرك لإنجاز الأمور”.

وفيما يتعلق بعقود اللاعبين، أكد: “هذه أمور خاصة بين النادي واللاعبين، هناك التزام كامل من اللاعبين للموسم المقبل، نحن مقتنعون أن هذا هو الحال”.

وبشأن التعاقد مع سلوت، أوضح: “أسلوب اللعب الذي جذبنا، وفقًا لجميع المقاييس، كان أداء فريق فينورد بقيادة آرني جيدًا حقًا، السمات التي نرحب بها هنا في ليفربول، يعتمد الأمر على اللاعبين الموجودين لديك”.

وأتم: “أسلوب اللعب هذا الذي نجح فيه آرني هو الأكثر جاذبية للمشاهدة في رأيي، هناك واجب هنا للعب هذا النوع من كرة القدم”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى