بناصر تيفي اخبار

تين هاج يوضح سبب استمراره في منصبه مع مانشستر يونايتد: لديهم أفضل مدرب

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ما ذكرته التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة حول استمراره في منصبه كمدرب للنادي الإنجليزي.

كانت التكهنات قد انتشرت حول مستقبل تين هاج في ملعب “الأولد ترافورد” في نهاية الموسم الماضي.

وذكرت تقارير مختلفة أن إدارة مانشستر يونايتد تنوي الإطاحة بـ تين هاج من منصبه، حتى إذا نجح في قيادة الفريق إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

وبالفعل، فاز مانشستر يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب انتصاره على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، يوم 25 مايو الماضي.

وظهرت تقارير تفيد بأن مانشستر يونايتد دخل في محادثات مع أكثر من مرشح، قبل أن تستقر الإدارة على الإبقاء على تين هاج في منصبه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأكد تين هاج الأمر، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية: “لقد أتت إليً إدارة النادي أثناء إجازتي في إيبيزا، لقد ظهروا فجأة على عتبة بابي وأخبروني أنهم يريدون الاستمرار معي”.

وأضاف: “لقد أجرينا مناقشة جيدة وتمت مناقشة مواضيع مختلفة، أحد الاستنتاجات هو أننا سنمدد العقد، ولكن لا يزال يتعين علينا التوصل إلى اتفاق”.

وواصل: “هذا ليس أمرًا سهلًا، وما زال يتعين علينا أن نتحدث عن هذا الأمر”.

وأردف: “أخبرني مانشستر يونايتد أنهم تحدثوا مع توخيل، لكنهم توصلوا في النهاية إلى استنتاج مفاده أن لديهم بالفعل أفضل مدرب، لا يزال يتعين علينا أنا ومانشستر يونايتد التوصل إلى اتفاق بشأن العقد الجديد”.

واستكمل: “هذا ليس سرًا، لقد سمع الجميع أنهم تحدثوا إلى العديد من المرشحين، في هولندا لم يتم ذلك، لا يُسمح لك حتى بالتحدث إلى نادٍ آخر إذا كان هناك مدرب حالي، لكن القواعد والقوانين في إنجلترا مختلفة”.

واختتم: “لقد استغرقت شركة إنيوس وقتها، إنهم جدد في كرة القدم، ومن الطبيعي التفكير في الموسم المقبل، وليس سرًا أنهم تحدثوا مع عدة مرشحين كما قلت”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى