بناصر تيفي اخبار

رسميًا.. برشلونة يُعلن موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد 2024/2025 تحت قيادة المدير الفني، هانز فليك.

وكان فليك قد وقع على عقود تدريب برشلونة قبل أسابيع قليلة عقب رحيل تشافي هيرنانديز في حضور رئيس النادي، خوان لابورتا ولمدة عامين مقبلين.

وبحسب بيان نادي برشلونة منذ قليل أن الفريق الأول لكرة القدم سيعود إلى مقر التدريبات الجماعية بداية من 10 يوليو المقبل أي قبل نهاية بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

اقرأ أيضًا.. رومانو: موهبة جديدة ترحل عن برشلونة إلى الدوري الإنجليزي

وبالتالي، سيتخلف عن بداية المعسكر وفترة الإعداد والاختبارات الطبية جميع لاعبي برشلونة الدوليين المتواجدين في البطولة التي تقام في ألمانيا.

ويمتلك برشلونة 12 لاعبًا مع منتخبات بلدهم ولكن سيحصلون على راحة كافية بعد المشاركة في يورو 2024 وأيضًا من سيشاركوا في أولمبياد باريس وبالتالي لن يتواجدوا في بداية فترة الإعداد مع هانز فليك.

وتستمر المرحلة الأولى من فترة الإعداد حتى يوم 28 يوليو قبل السفر إلى الولايات المتحدة الامريكية لخوض بعض المباريات الودية.

وسيواجه برشلونة 3 منافسين في جولته الأمريكية الأولى أمام مانشستر سيتي (30 يوليو)، الثانية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو (3 أغسطس) وأخيرًا ميلان (6 أغسطس).



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى