بناصر تيفي اخبار

كوندي يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد وموقفه من إغراءات الدوري السعودي

علق الدولي الفرنسي جوليس كوندي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على انضمام مواطنه كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يستعد كوندي لخوض بطولة يورو 2024 مع المنتخب الفرنسي رفقة زميله كيليان مبابي، قبل أن يتنافسا في الدوري الإسباني مع برشلونة وريال مدريد.

وقال كوندي في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “كيليان مبابي هو لاعب من الصفوة في أوروبا. إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يشجعونك على الاستمرار والبحث عن المزيد، ويقنعك أنه إذا عملت بجد، فسوف تحقق ما تريد”.

طالع أيضًا | “سيتفوق على العظماء”.. زيدان يتنبأ بمستقبل مبابي مع ريال مدريد

وأضاف: “لقد لعبت أمام مبابي عندما كان في باريس سان جيرمان، ولا يمكن إيقافه بسهولة، فهو يتطلب جهدًا جماعيًا في الدفاع، على الرغم من أنني قدمت مباريات جيدة أمامه، لكن ستكون هناك منافسة قوية معه في إسبانيا”.

وعن إغراءات الدوري السعودي: “أنا أحد اللاعبين الأساسيين في برشلونة، وأحد قادة غرفة تبديل الملابس، وقبل كل شيء، أعلم أنني لاعب يمكن الاعتماد عليه، ولدي عقد حتى 2027”.

وعن قلة إصاباته مؤخرًا، قال: “إنها نتيجة الكثير من العمل. لقد اتخذت نهجًا جديدًا، بالاهتمام بلياقتي البدنية، وأصبحت أكثر ثاني لاعب في الفريق خوضًا للدقائق بعد جوندوجان”.

ويعرف عن اللاعب الفرنسي أنه يرتدي الكثير من الملابس الغريبة، وعلق عن ذلك قائلًا: “لدي شعور أن الناس يركزون كثيرًا على طريقتي في اللبس، وفي بعض الأحيان ينسون أنني لاعب كرة قدم. وظيفتي لاعب كرة، لكنني أخصص بعض الوقت لارتداء الملابس الجديدة”.

واختتم: “سئمت من الحديث عن ذلك، لكنني في المقام الأول أنا لاعب كرة قدم ولست شخصًا مشهور بارتداء الملابس الجديدة، هذا غير صحيح تمامًا”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى