بناصر تيفي اخبار

آرني سلوت يحدد رباعي ليفربول لبناء مشروع المستقبل.. موقف محمد صلاح

حدد المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، آرني سلوت، 4 لاعبين للاعتماد على خدماتهم في مشروعه الجديد، بعد خلافته لـ يورجن كلوب.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي، مساء يوم الإثنين، تعاقده مع آرني سلوت لخلافة يورجن كلوب بعد يوم من رحيل الأخير عن النادي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وودع كلوب فريق ليفربول أمس خلال مواجهة ولفرهامبتون، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن آرني سلوت متحمس للعمل في تدريب ليفربول، حيث ترى الإدارة أنها وجدت الرجل المناسب للبناء على إرث كلوب.

وأوضحت أن سلوت لم يتعهد بالبناء على أسسس كلوب فقط، بل حدد اللاعبين الذين يرغب في العمل معهم والاستعانة بهم في مشروعه القادم.

وأفادت أن سلوت يتطلع إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب مثل المهاجم داروين نونيز، باعتبارهم حاسمين لدفع الفريق إلى الأمام.

وفي حين تعرض الأوروجواني لانتقادات واسعة بسبب إهداره الفرص السهلة أمام المرمى، أشار سلوت إلى سماته الاستثنائية واعتبره أحد اللاعبين العديدين الذين يتحمس للعمل معهم.

وأشارت إلى أن النجم المصري محمد صلاح ضمن أولئك اللاعبين الذين يرغب سلوت في الاستعانة بهم على المدى البعيد، إلى جانب كل من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وأكدت الصحيفة أن محادثات تجديد عقد محمد صلاح وفان دايك وأرنولد تُعد أولوية بالنسبة للنادي، لأن الإدارة مصممة على الحفاظ على توازن صحي بين الخبرة والشباب، حيث ترى أن الفريق الذي تركه كلوب لا يحتاج إلى تغييرات جذرية.

وذكرت “تليجراف” أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت العروض الضخمة المحتملة من الدوري السعودي ستغير الوضع في الأشهر المقبلة.

ويدرك ليفربول مدى تقلب الظروف في سوق الانتقالات، لكنهم تعهدوا بالدخول في الموسم الجديد بشكل أقوى للبناء على الموسم الماضي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى