بناصر تيفي اخبار

آس: “خلال أسبوعين”.. ريال مدريد في مهمة خاصة لحسم صفقة جديدة

يكثف نادي ريال مدريد جهوده خلال الفترة المقبلة من أجل حسم صفقة جديدة من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل 2024/2025.

وفي الوقت الحالي، نجح ريال مدريد في ضم صفقة وحيدة وهي كيليان مبابي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ولكن يبدو وأن هناك لاعبًا آخر قد ينضم قبل 15 يوليو.

ستبدأ فترة الإعداد بقيادة، كارلو أنشيلوتي، في ذلك الموعد وتريد الإدارة أن تدعم ريال مدريد بمدافع جديد بعد رحيل ناتشو إلى القادسية في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا | بينها كلاسيكو.. ريال مدريد يعلن موعد مبارياته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد

ليني يورو

الأعين في ريال مدريد تركز فقط على مدافع ليل، ليني يورو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ويتميز بالطول ويرغب النادي الإسباني في حسم الصفقة قبل بداية فترة الإعداد.

ولكن وضع ريال مدريد 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع يورو من ليل، إذا أمكن وربما يكون هناك مبلغ متغير آخر ولكن المشكلة أن ليل يريد 70 مليون يورو.

ورغم رغبة ريال مدريد في ضم يورو إلا أن هناك بديل حال فشل وهو مدافع منتخب إيطاليا ونادي بولونيا، ريكاردو كالافيوري، وهو المطلوب من يوفنتوس، ليفربول وغيرها من الأندية وقيمته تقدر بـ 40 مليون يورو.

وجود كالافيوري على رادار ريال مدريد هو تحذير قوي لنادي ليل إذا لم يقبل العرض الأخير الذي يتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو وهو نفس الأسلوب الذي اتبعه عندما تعاقد مع، إدواردو كامافينجا، عندما كان مع رين وهناك منافسة مع باريس سان جيرمان.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى