بناصر تيفي اخبار

أسطورة مانشستر يونايتد يعود للنادي لمساعدة تين هاج

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيستعيد أحد أساطيره من جديد ضمن الطاقم الفني لفريق كرة القدم الأول، بقيادة الهولندي إريك تين هاج.

وجدد مانشستر يونايتد الثقة في تين هاج، من خلال موافقة السير جيم راتكليف، على استمراره بعد تحقيق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

طالع أيضًا.. ماركوس راشفورد يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

وحسب ما أكد موقع “AD” الهولندي، أن نادي مانشستر يونايتد وافق على ضم رود فان نيستلروي أسطورة الفريق سابقًا، كجزء من الجهاز الفني للمدرب إريك تين هاج هذا الصيف.

رود فان نيستلروي

وأشارت التقارير إلى أن مدرب أيندهوفن بين عامي 2022 و 2023، يستعد للعودة من جديد إلى ناديه السابق من خلال مقعد المدرب المساعد لمواطنه إريك تين هاج.

ومنذ رحيله عن أيندهوفن أجرى فان نيستلروي العديد من المحادثات مع بيرنلي وكلوب بروج، وفرق أخرى في ألمانيا وإسبانيا، ولكنه وافق في النهاية على العودة كرجل ثانٍ في مانشستر يونايتد.

وأضافت التقارير إلى أن صاحب الـ47 عامًا، يريد الاستمتاع بالتحدي الذي سيخوضه مع مانشستر يونايتد، خاصة وأنه كان أحد الأساطير هناك ويعرف الأجواء في أولد ترافورد.

قضى فان نيستلروي أربع سنوات في مانشستر يونايتد، وسجل 150 هدفًا في 217 مباراة، وفاز بكل البطولات المحلية، في مقدمتهم بطولة الدوري الإنجليزي قبل الرحيل إلى ريال مدريد.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى