بناصر تيفي اخبار

بعد إغراءات أوروبية وسعودية.. دافيدي أنشيلوتي يحسم مصيره مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف الإيطالي دافيدي أنشيلوتي، المدرب المساعد لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني.

مساعد ونجل كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، يُنظر له على أنه العقل المدبر في النادي الملكي، ويقدم المساعدة بشكل كبير لـ والده، وهو من يطّور بشكل كبير أداء اللاعبين.

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت بأن صاحب الـ34 عامًا، لديه عروض من أندية أوروبية وكذلك في الدوري السعودي، ولكنه رفض أن يكون الرجل الأول في الوقت الحالي.

دافيدي يعمل مع كارلو أنشيلوتي منذ عام 2016، ومن بين الأندية التي عمل بها كان نادي إيفرتون الإنجليزي، الذي يرغب في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لكنه يرفض ذلك.

طالع أيضًا | بينهما مبابي.. أنشيلوتي يواجه تحديين في الموسم الجديد مع ريال مدريد

الإيطالي الشاب، لديه عروض من إشبيلية الإسباني، وكذلك أندية إيطالية وإنجليزية، طرقت باب وكيله فرانك تريمبولي، الذي يتولى أعمال والده أيضًا.

وأخبر دافيدي وكيله بألا يستمع للعروض في الوقت الحالي، لأنه يفكر في البقاء مع ريال مدريد لمساعده والده لمدة موسم آخر، ومن ثم ينظر للعروض.

أغلق أنشيلوتي الصغير الباب في الوقت الحالي، حيث أن عقده ينتهي في صيف 2025، ومن ثم يعيد تقييم الوضع، لأنه يريد التعلّم بشكل أكبر قبل أن يصبح مديرًا فنيًا ويكون هو الرجل الأول.

العمل الذي قام به دافيدي أنشيلوتي في الموسم الماضي، أتت ثماره في الفوز على بايرن ميونخ عندما اقترح دخول خوسيلو الذي سجل الهدفين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك التعليمات التي حصل عليها كارفاخال بالتواجد في منطقة الجزاء أثناء الركنية وسجل هدف ريال مدريد الأول ضد بوروسيا دورتموند بالمباراة النهائية.

ويرافق دافيدي والده كمدرب مساعد منذ أن تواجد أنشيلوتي في بايرن ميونخ في عام 2016، ثم انتقل معه إلى نابولي مرورًا بـ إيفرتون، وعندما عاد كارلو إلى ريال مدريد اصطحبه معه، كما أنه يتحدث 5 لغات، وحصل على رخصة التدريب UEFA A، من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى