بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | الزمالك يفاوض نجم «مودرن».. وعقبة وحيد قبل اتمام الصفقة





10:13 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

بناصر تيفي | الزمالك يفاوض نجم «مودرن».. وعقبة وحيد قبل اتمام الصفقة

مودرن فيوتشر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن نادي الزمالك، أبدى اهتمامه بضم الدولي الكاميروني جوزيف جوناثان، المدافع الأيسر لنادي مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تقديم مستوى متميز مع فريقه هذا الموسم ببطولة الدوري.

كواليس مفاوضات الزمالك مع لاعب مودرن فيوتشر

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «الكاميروني جوزيف جوناثان، يحصل على راتب سنوى من مودرن فيوتشر يصل إلى 600 ألف دولار، ويتبقى فى عقده موسم واحد فقط».

وأشار إلى أن إدارة نادي الزمالك تري أن المبلغ الذى يتقاضاه اللاعب من مودرن فيوتشر عالٍ، ويرغبون فى تقليله، وفقا لإمكانيات خزينة النادي.

وشدد أحمد شوبير، على أن «اللاعب جوناثان يرحب وبشدة، بارتداء التيشرت الأبيض، وخوض تجربة جديدة، لكنه يرفض حتى الآن تقليل القيمة المالية التي يحصل عليها».

الزمالك يسعى لحل أزمة «إيقاف القيد»

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة إيقاف القيد، خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتمكن النادى من قيد صفقاته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه، وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى