بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | بيان عاجل من محامي الشيبي بعد قرار المحكمة الدولية بإلغاء عقوبة اللاعب





12:35 ص | الأربعاء 19 يونيو 2024

بناصر تيفي | بيان عاجل من محامي الشيبي بعد قرار المحكمة الدولية بإلغاء عقوبة اللاعب

الشحات والشيبي

أصدر هاني بكري محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، بيانا تعليق بعد وضع المحكمة الدولية باستثناء إلغاء الحصار محمد الشيبي الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط. 

وجاء بيان المحامي المغربي على النحو التالي: 

حصل اللاعب محمد الشبيى على حكم من المحكمة الرياضية «» بتاريخ 18 يونيو 2024 وانتهى فيه إلى دعوه من بداية بإيقاف التنفيذ القضائي من الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه، لحين الفصل بقرار نهائي وملزم من «كاس» بموضوع عمومي.

وأضاف المحامي: الشيبي ظلم أكثر مرة بسبب اتحاد الكرة المختلفة، وتكبد العديد من الأضرار إلا أنه حكم على الكاس أنصفته الرياضي، كما وصفه بالقضاء على الشامخ المصري مسبقًا.

واستكمل المحامي، ويقول: إن ما يتردد في وسائل الإعلام من أخبار على مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم نص أن محكمة توجه الرياضي كاس، كما تولى تنفيذ الإشراف الإداري حتى الشيبي لحين الفصل من قبل لجنة التحقيق بالاتحاد المصرى، عار للعمل من الصحة، فقرار الحكم الدولي هو انتهاء التنفيذ منذ الفصل بموضوعه بحكم كاس النهائي، وليس من قبل اللجنة الأولمبية بالاتحاد المصري لكرة القدم حصريا! وأما قول بخلاف ذلك يعد مخالفا لقوانين القواعد الدولية وقواعدها!.

قررت أن تعتمد على المتضامنين فيه أمام محكمة كاس بلغ حداً من الجسامة والخطأ المسجل الفادح، على النحو الذي قررت فيه الكاس للتدخل الفوري لانصافاً لسبب اللاعب محمد الشيبي ليا للعدالة، ويقرر الكاسا إيجابياً على أحقية لاعب الشيبي في إلغاء وضع اتحاد الكرة من الناحية الموضوعية فيما. بعد الحكم النهائي للمحكمة الرياضية الدولية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى