بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | تامر عبدالحميد: ضم ثلاثي الزمالك للمنتخب «ظلم».. والشامي علامة استفهام





10:43 ص | الأربعاء 05 يونيو 2024

تامر عبدالحميد: ضم ثلاثي الزمالك للمنتخب «ظلم».. والشامي علامة استفهام

تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق

انتقد تامر عبد الحميد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، في قائمة الفراعنة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وقال تامر عبد الحميد، في إذاعة الشباب والرياضة: «التوأم بنى منتخب مصر بلاعبي الأهلي واستدعى 10 لاعبين من الأحمر، والأهلي يسير بخطى مميزة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية، وتحقيق أرقام قياسية لذلك هم حاليًا الأفضل».

ضم 3 لاعبين فقط من الزمالك لقائمة المنتخب غريب 

وأضاف عبد الحميد: «تواجد 3 لاعبين فقط من الزمالك في المنتخب غريب، خاصة وأن الزمالك بطل للكونفدرالية مثل الأهلي بطل إفريقيًا، وتواجد ثلاثة لاعبين فقط من الزمالك ظلم، وكان يجب تواجد محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا وعمر جابر وحسام عبد المجيد، منتخب مصر سيواجه منتخبات إفريقية قوية، لذلك كان الأحق والأجهز ضم اللاعبين أصحاب الخبرة في بطولات إفريقيا، وخاصة أكبر عدد ممكن من لاعبي القطبين، وكذلك بيراميدز ولا أعلم سبب قلة تواجد لاعبيه في المنتخب أيضًا».

حسام حسن يراهن على محمد الشامي

                      حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وأردف لاعب الزمالك السابق: «حسام حسن يراهن على محمد الشامي، ولكن مع كامل الاحترام للتوأم الشامي لن ينجح مع منتخب مصر، وتواجده في المنتخب غريب للغاية، خاصة وأن اللاعب لم يقدم أي شيء مع المصري، منذ تواجد التوأم في الفريق البورسعيدي، واختيار التوأم للاعب غريب جدًا وعليه علامات استفهام كثيرة ومش عارف سبب التمسك به».

وتابع: «حسام حسن يريد أن يكون أحمد أمين أوفا أحد اكتشافاته، وهو نفس الأمر مع محمد الشامي ولكن الأول أفضل من الأخير، الأغلبية العظمى من لاعبي المنتخب يشبهون بعضهم، والأفضل حاليًا لاعبي القطبين والأندية التي تشارك في البطولات الإفريقية لأنهم الأجهز، وواقفين على رجيلهم ودايسين إفريقيا».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى