بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | «سوء الحظ» يواصل مطادرة حسين الشحات مع الأهلي.. 3 ضربات موجعة





03:55 م | الجمعة 31 مايو 2024

«سوء الحظ» يواصل مطادرة حسين الشحات مع الأهلي.. 3 ضربات موجعة

حسين الشحات لاعب الأهلي

يبدو أن سوء الحظ يواصل مطاردته لـ حسين الشحات لاعب الأهلي، فبينما لم يتخط بعد «سوء التوفيق» في إحراز الأهداف، وتكرار إصابته، حتى واجهته أزمة معاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه مع حرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي، في واقعة اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميذر.

وعلى الرغم من مسيرة الأهلي الرائعة في الفترة الماضية، وحصده لقب دوري أبطال إفريقيا بجدارة على حساب الترجي التونسي، قبل أن يحقق الفوز في 4 مباريات متتالية في دوري NILE، إلا أن حسين الشحات لم يعش أفضل أيامه مع الفريق ويمر بحالة من سوء الحظ.

وتلقى حسين الشحات ثلاث ضربات الفترة الماضية مع الأهلي، ترصدها «الوطن» في التقرير التالي:

صيام تهديفي:

1 – يغيب حسين الشحات عن التهديف مع الأهلي منذ فترة ليست قصيرة؛ إذ لم يهز شباك منافسيه منذ فترة وصلت لـ79 يومًا على المستوى المحلي والإفريقي،علمًا بأن اللاعب غاب لفترة عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويعود أخر هدف سجله حسين الشحات مع الأهلي ليوم 12 مارس الماضي، في شباك البنك الأهلي، في دوري NILE، في المباراة التي خسرها المارد الأحمر برباعية مقابل ثلاثة.

2 – استبعاد من المنتخب:

خلت اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب من مصر، من اسم حسين الشحات في القائمة التي أعلنها قبل أيام قليلة؛ لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026.

وعلى الرغم من تواجد حسين الشحات في قائمة حسام حسن الماضية والتي خاضت الدورة الودية «كأس عاصمة مصر»؛ إلا أنه اُستبعد بداعي الإصابة؛ ليغيب عن التمثيل الدولي في عهد التوأم.

3 – صدمة الشيبي:

ولم يكد الشحات المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، يستفيق من صدمة الاستبعاد من المنتخب؛ حتى تلقى قرار محكمة جنح مدينة نصر بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى