بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | عاجل.. إمام عاشور يكشف مفاجأة بشأن رواية شيكابالا: «هذا ما دار بيننا»





11:56 م | الأربعاء 29 مايو 2024

عاجل.. إمام عاشور يكشف مفاجأة بشأن رواية شيكابالا: «هذا ما دار بيننا»

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

رد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التفاصيل الخاصة بما حدث مع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بعد تصريحاته الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ماحدث خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والتي حقق فيها المارد الأحمر الانتصار بنتيجة هدفين.

إمام عاشور يعلق على رسالة شيكابالا في مباراة كأس مصر 

ونقل كهربا رسالة إمام عاشور خلال تصريحاته عبر برنامج ملعب أون تايم:« رده على شيكابالا، بشأن طلبه الحصول على قميص شيكابالا خلال مباراة الفريق في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، مؤكدا على أن شيكابالا طلب منه في أكثر من مرة العودة إلى نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، لكن كان رد إمام عليه في المرة الثالثة «أنا في حتة تانية».

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، قد أكد في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، على أن إمام عاشور طلب منه القميص الخاص به خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

وانتقل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف المارد الأحمر، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى