بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | عاجل| بعد جلسة استغرقت 10 ساعات.. حقيقة رفع الإيقاف المؤقت عن رمضان صبحي





09:12 م | الثلاثاء 11 يونيو 2024

بناصر تيفي | عاجل| بعد جلسة استغرقت 10 ساعات.. حقيقة رفع الإيقاف المؤقت عن رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، حقيقة قرار لجنة الاستماع التي خضع أمامها رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، بشأن رفع الإيقاف المؤقت عن اللاعب، لحين انتهاء جلسة الاستماع الثانية، والإعلان عن القرار الرسمي الخاص بأزمة اتهامه بالتلاعب فى عينة المنشطات وانتهاك القواعد.

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز 

النادو يكشف حقيقة رفع الإيقاف المؤقت على رمضان صبحي

وقال حازم خميس في تصريحات خاصة لـ«بناصر تيفي»: «لم يُرفع الإيقاف عن رمضان صبحي بصورة مؤقتة من قِبل لجنة الاستماع، إذ لم تصدر اللجنة المشكلة من قانونيين وأطباء، أي قرار حتى الآن بشأن لاعب بيراميدز»، مؤكدًا أن الأمر دقيق للغاية واللجنة تبحث كافة التفاصيل الخاصة بالأزمة ودراسة دفوع اللاعب وفريقه الطبي والقانوني الذي حضر مع اللاعب جلسة الاستماع الأولى والتي استغرقت 10 ساعات.

وأضاف: «رمضان صبحي، لم يطلب فتح العينة الثانية التي أجراها لتحليل المنشطات والتي تسببت في الأزمة، وفقًا لدفوع فريقه القانوني والطبي، وهو ما يعني أن اللاعب واثق من أنه لم يكن لديه أي دور في التلاعب بالعينة».

وأشار الدكتور حازم خميس، إلى أن لجلسة استماع هي المنوطة فقط بإصدار عقوبة الإيقاف أو العفو، وهناك أيضًا شيء اسمه «وقف اختياري» وهنا يمكن للرياضي اختيار استمراره في اللعب لحين إصدار الحكم النهائي، مؤكدا أن وقف رمضان صبحي «إجباري» لحين انتهاء التحقيقات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى