بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | كيف يتعامل العميد مع محمد صلاح؟.. إبراهيم حسن يكشف دور «مو» مع الجهاز





03:33 ص | الجمعة 07 يونيو 2024

كيف يتعامل العميد مع محمد صلاح؟.. إبراهيم حسن يكشف دور «مو» مع الجهاز

محمد صلاح

كشف إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري، كواليس وعلاقة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في خلال المعسكر الحالي استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وأكد حسن في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الفراعنة على حساب بوركينا فاسو في لقاء الجولة الثالثة من تصفيات المونديال: «لا يوجد أي أزمة من الأساس مع محمد صلاح، من يقوم بالأزمات هم البعض الذي يرغب في اختلاق الأزمات، لكن لا يوجد شيء»

طريقة تعامل حسام حسن مع محمد صلاح

وأضاف مدير المنتخب: «محمد صلاح ذكي جدًا ومتعاون بطريقة غير عادية، لاعب يعمل بطريقة احترافية وهو فهمنا ويحفظ اللاعبين وما يفكرون فيه».

واستكمل حسن تصريحاته قائلًا: «عندما نرغب في اتخاذ قرار معين هو يكون معنا، يتشاور وهو لديه رأي جيد، بأمانة هو عقلية محترمة نستعين به».

وأتم مدير المنتخب تصريحاته قائلًا: «صلاح خاض تمرينين أو ثلاثة مع اللاعبين كان موضوع له برنامج تأهيلي في الجيم، مشاركته أمام بوركينا رغم هذا أمر رائع، هو يساعدنا كثيرًا وسعداء بوجوده ودوره كقائد لمنتخب مصر».

مصر تفوز على بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

ونجح المنتخب المصري في الفوز على حساب بوركينا فاسو بهدفين لهدف، وذلك في لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى