بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | مفاجأة انتقال عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي للزمالك.. كواليس المفاوضات





11:18 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

بناصر تيفي | مفاجأة انتقال عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي للزمالك.. كواليس المفاوضات

عبد الرحمن مجدي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وجود ترحيب داخل الزمالك، بضم عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، حال نجاح المجلس في حل أزمة المنع من القيد.

شوبير: الزمالك يجس نبض الإسماعيلي من أجل عبد الرحمن مجدي

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «بالفعل الزمالك يرغب في ضم عبد الرحمن مجدي، وجرى التواصل مع إدارة النادي الإسماعيلي لجس نبضهم، من أجل الإستغناء عنه، خاصة أن اللاعب يرحب بشدة بارتداء التيشرت الأبيض».

وأشار إلى أن «الأهلي لم يهتم بضم عبد الرحمن مجدي في الفترة الأخيرة، مثلما ردد البعض».

مجلس الزمالك يسعى لحل أزمة «إيقاف القيد»

ويسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حل أزمة إيقاف القيد، خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتمكن النادي من قيد صفقاته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية.

وحصل المغربي خالد بو طيب، مهاجم الزمالك الأسبق، على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى «الأبيض»، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه، وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى