بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | موعد «كلاسيكو» ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني للموسم الجديد





04:23 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

بناصر تيفي | موعد «كلاسيكو» ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني للموسم الجديد

ريال مدريد وبرشلونة _ أرشيفية

أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني، موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، في إطار منافسات بطولة الليجا لموسم 2024 – 2025.

 

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تقام مبارة ذهاب الكلاسيكو يوم 27 أكتوبر المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فيما تُلعب مباراة الإياب على ملعب المونتجويك يوم 11 مايو من العام المقبل.

ريال مدريد ورحلة الدفاع عن اللقب

ويواصل ريال مدريد مسيرته في الدوري الإسباني بتحقيق الأرقام القياسية، ورحلة الدفاع عن اللقب بعد تتويجه بالبطولة في الموسم المنقضي، ليصل لرقم قياسي محققاً الليجا الإسبانية للمرة 36 في تاريخه كأكثر الفرق تحقيقاً للقب في التاريخ.

وضمن ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا وأتليتكو مدريد التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل فيما يشارك أصحاب المركز الخامس والسادس وهما بلباو وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

ويشارك ريال بيتيس في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل، وودع ألميريا وغرناطة وقادش الليجا، لتهبط ضمن من منافسات الدرجة الأولى.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد

وقع الفريقان في مواجهة البعض في 257 مباراة، حقق ريال مدريد الفوز في 106 مباريات، وفاز برشلونة في 100 لقاء، وحسم التعادل 51 مواجهة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى