بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | يورو 2024





10:51 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

بناصر تيفي | يورو 2024

البرتغال وجورجيا

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع البرتغال وجورجيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، بتأخر المنتخب البرتغالي بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل.

هدف جورجيا في البرتغال

أحرز خفيتشا كفاراتسخيليا هدف المنتخب الجورجي الوحيد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

لم تمر سوى دقيقتين فقط من أحداث اللقاء حتى افتتح المنتخب الجورجي أولى أهداف اللقاء بهدف مبكر، بعد خطأ فادح من لاعبي البرتغال في تمريرة الكرة بمنتصف الملعب استغله جيورجيس ميكاوتادزي ونجح في استخلاص الكرة ثم انطلق إلى حدود منسقة الجزاء ثم أرسل تمريرة بينية تجاه زميله خفيتشا كفاراتسخيليا الذي أطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 17، نفذت ركلة حرة مباشرة للبرتغال في وسط ملعب جورجيا بمواجهة المرمى، سددها كريستيانو رونالدو بتصويبة صاروخية تجاه المرمى أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 23، سدد جواو بالينيا لاعب البرتغال من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيورجي مامارداشفيلي بثبات وسيطر على الكرة.

هدف ضائع للبرتغال

في الدقيقة 28، لعبت ركلة ركنية للبرتغال على يمين مرمى جورجيا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فرانسيسكو كونسيساو بتسديدة مرت في الشباك الجانبية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 31، سدد جواو فيليكس لاعب البرتغال، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

في الدقيقة 33، سدد خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب جورجيا من داخل منطقة الجزاء مرت في الشباك الجانبية اليسرى لمرمى الحارس دييجو ميريلس كوستا.

في الدقيقة 36، نفذت ركلة حرة مباشرة لجورجيا في وسط ملعب البرتغال من جهة اليمين، نفذها خفيتشا كفاراتسخيليا بتسديدة مباغتة تجاه المرمى مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

في الدقيقة 41، سدد جواو بالينيا لاعب البرتغال من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة.

في الدقيقة 45+2، سدد جواو فيليكس صاروخية من خارج منطقة جزاء جورجيا سيطر عليها حارس المرمى وأمسكها بصعوبة.

  

  

 

  

  



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى