بناصر تيفي اخبار

بناصر تي في || تعرف علي حصاد المحترفين المصريين في الدوري السعودي

استغل الثلاثى المصري الدولى أحمد حجازى وطارق حامد ومحمد شريف مستويات جيدة مع أنديتهم اتحاد جدة وضمك والخليج، على الترتيب خلال منافسات موسم الدوري السعودي للمحترفين المنتهى 2023-24.

وخطف نادى الهلال لقب الدوري السعودي بموسم تاريخي واستثنائى بلا هزيمة، حيث تربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة، وأصبح الهلال أول فريق في دوري المحترفين يصل إلى 101 هدف خلال موسم واحد.

كما شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.

 لعب محمد شريف مهاجم الخليج 36 مباراة خلال الموسم المنتهى سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، بينما فى الدوري السعودي خاض شريف 32   مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2.

ولعب النجم المصري طارق حامد في 24 مباراة مع فريقه ضمك بمختلف المسابقات، منها 22 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع خلالها هدفين.

وحجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى