بناصر تيفي اخبار

تقارير: مدرب تشيلسي السابق يخطط للعودة بعد رحيل بوتشيتينو

كشفت تقارير صحفية رغبة أحد المدربين السابقين لفريق تشيلسي في العودة إلى النادي الإنجليزي مرة أخرى، بعد الاستغناء عن خدمات ماوريسيو بوتشيتينو.

كان تشيلسي قد أعلن رسميًا، مساء أمس الثلاثاء، أنه قد تم الاستغناء عن بوتشيتينو بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وارتبط تشيلسي بالفعل بأكثر من مرشح لخلافة بوتشيتينو في “ستامفورد بريدج” الموسم المقبل، من ضمنهم روبرتو دي زيربي الذي رحل عن برايتون الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة “مترو” الإنجليزية، نقلًا عن “سكاي ألمانيا” أن هناك رغبة لدى أحد مدربي تشيلسي السابقين بشأن العودة إلى النادي اللندني من جديد.

وأوضحت أن ذلك المدرب هو توماس توخيل، الذي أصبح بدون عمل بعد انتهاء مهمته مع بايرن ميونخ ورحيله عن النادي الألماني عقب انتهاء موسم 2023/24.

وأفادت بأن توخيل حريص على العودة إلى تشيلسي بعد أقل من عامين بعد مغادرته، حيث يشعر بأنه لا يزال لديه عمل غير مكتمل في النادي.

وتفاجأ الجميع بقرار إطاحة تشيلسي بـ توخيل من منصبه في سبتمبر 2022، رغم قيادته الفريق لتحقيق 3 بطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

ورغم العلاقة التي قد تبدو متوترة بين الطرفين، إلا أن توخيل لديه رغبة حثيثة في العودة إلى تدريب تشيلسي.

وأشارت “سكاي ألمانيا” إلى أنه قد تم إجراء مناقشات “مريحة” في الأيام القليلة الماضية بين الطرفين، قبل إعلان بيان رحيل بوتشيتينو.

ويشعر توخيل أن مهمته في تشيلسي لم تكتمل بعد، ويمكنه أن يتخيل نفسه يعود إلى النادي، على الرغم من أن مسؤولي تشيلسي قد يقررون السير في طريق مختلف.

وكما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية مساء أمس، فإن تشيلسي قد يلجأ إلى خيار مدرب شاب وذو رؤية مختلفة، حيث هناك قائمة من المرشحين بالفعل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى