بناصر تيفي اخبار

كومان يهاجم برشلونة: لم يدعموني.. وأخطأوا بشأن ليفاندوفسكي ودي يونج

جدد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا حديثه بشأن برشلونة وعدم تلقيه دعمًا كافيًا من الرئيس خوان لابورتا، كما تحدث عن لاعبي الفريق روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج.

كومان مدرب هولندا قال في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “نعم، لقد قلت ذلك بالفعل، لم أتلق نفس الدعم من الرئيس لابورتا كما حصل عليه تشافي، في ذلك الوقت تم إقالتي”.

وأضاف: “وأعتقد أننا كنا متأخرين بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد، والآن أصبحوا متأخرين بفارق عشر نقاط، لكي تنجح يجب أن تحصل على دعم الرئيس”.

وعلق قائلاً: “يتذكرني مشجعو برشلونة وسيتذكرونني كرجل سجل الهدف الذي منح النادي أول كأس له في أوروبا، ببساطة لم أتلق دعم الرئيس”.

اقرأ أيضًا | رابطة الليجا تعلن موعد قرعة الدوري الإسباني 2024/25 وبداية البطولة

كما انتقد كومان برشلونة لإنفاقه هذا المبلغ من المال والراتب على روبرت ليفاندوفسكي، وأردف: “أعتقد أنه جاء مقابل مبلغ كبير من المال، وإذا كان لديك مشاكل مالية، عليك أن تحلل بعناية نوع اللاعبين الذين تتعاقد معهم، ربما سيكون من الأفضل التعاقد مع لاعبين لديهم مستقبل أكبر”.

وأكمل: “برأيي، من النادر أن يحصل اللاعب على أفضل راتب له وهو بعمر 35 عامًا، بينما أفضل فترة للاعب كرة القدم هي بين 26 و32 عامًا، من الغريب أن ينفق النادي الأموال على اللاعبين المخضرمين إذا لم يكن لديهم المال”.

وواصل كومان: “يمر جميع اللاعبين بلحظات معقدة، أعتقد أنه لا يزال لاعبًا رائعًا، وقائدًا في غرفة الملابس، وفقًا لما يقولونه لي في برشلونة، عندما لا تلعب بشكل جيد يتم انتقادك بسهولة، لكنه لا يزال مهمًا لبرشلونة ومنتخبه الوطني”.

ووسط بعض الشائعات حول مستقبل فرينكي دي يونج في برشلونة، أشار كومان إلى أن النادي أخطأ بالدفع باللاعب أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد وهو لم يتعافٍ من الإصابة.

وأفاد: “لقد تحدثت معه بانتظام عن أشياء كثيرة وأعتقد أنه سعيد في برشلونة ولا يريد الرحيل”.

وأتم: “لقد أثرت الإصابات على مستواه في الأشهر القليلة الماضية، هذا أمر مؤكد، أعتقد أنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100% للعب ضد باريس سان جيرمان وريال مدريد في المباريات الأخيرة بالموسم، لكنه يحتاج إلى وقت ليكون في أفضل حالاته”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى