بناصر تيفي اخبار

ماركا: “عقبة” تمنع برشلونة من التعاقد مع برناردو سيلفا هذا الصيف

لن يستطيع نادي برشلونة وإدارته الرياضية تحقيق الحلم بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولطالما ارتبط اسم برشلونة برغبته في ضم سيلفا على مدار السنوات الماضية ولكن في كل مرة ينتهي الأمر كما هي العادة ببقاء البرتغالي الدولي مع مانشستر سيتي.

ويمتلك برناردو سيلفا في عقده مع مانشستر سيتي شرطًا جزائيًا قيمته 60 مليون يورو ولكن المشكلة أن هذا البند ينتهي تفعيله مع نهاية يونيو الجاري.

وبالتالي، مع أزمة برشلونة الماضية ورغبته بإنهاء السنة المالية بأفضل الأرقام الممكنة لن يستطيع برشلونة دفع هذا المبلغ خلال الأسبوع المقبل، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. كانسيلو يعلن موقفه من العودة إلى برشلونة

برناردو سيلفا لن ينتقل إلى برشلونة

إذا كان برشلونة قادرًا على التعاقد صفقة مثل برناردو سيلفا سيكون ذلك مع نهاية الميركاتو الصيفي الحالي في اللحظة الأخيرة كما حدث مع العديد من الصفقات.

بجانب أن نادي مانشستر سيتي لا يرغب في البيع، كما صرح مدربه، بيب جوارديولا من قبل لأهمية سيلفا بالنسبة للفريق الإنجليزي.

وبالتالي، تنتهي قصة برناردو سيلفا مع برشلونة هذا الصيف وهو اللاعب الذي رغب برشلونة في ضمه في أكثر من مناسبة حتى عندما ظهر مع بنفيكا وقبل انتقاله إلى موناكو.

في الوقت الحالي، سيركز برشلونة على التفاوض مع مانشستر سيتي من أجل تجديد إعارة، جواو كانسيلو مرة أخرى رغم أن النادي الإنجليزي يريد البيع النهائي ولن تكون المفاوضات سهلة لأنه يرغب في الحصول على 25 أو 30 مليون يورو وهو مبلغ لا تستطيع الإدارة الكتالونية دفعه الآن.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى